فئات المنتجات

تشجيانغ أرج التكنولوجيا المساهمة المحدودة

الهاتف المحمول: 86-18257346462

هاتف: 86-576-83200088

البريد الإلكتروني: nick@erg.cn

جهات الاتصال: نك وو

إضافة: 135 هائيشا الطريق، شالو ديفيلوبمينتزوني الاقتصادية، سانمن مقاطعة تشجيانغ، P.R.China

معرفة تطوير منتجات مضخة الزيت المحولة
- Sep 27, 2017 -

في الوقت الحاضر ، هناك عدد كبير من دعم استخدام الفجوة المحورية (محرّك القرص) لمحرك الأقراص المضخّمة بمحرك القرص (هذه المضخة مناسبة للسرعة المنخفضة 1000 r / min) ، بسبب القوة المحورية القوية لل مضخة القرص ، سوف تصبح مثل هذه المشاكل أكثر وضوحا. لذلك ، المفتاح هو جيد ، جودة التصنيع المهنية والتشغيل والصيانة. لا يمكن بسبب بعض مشاكل الجودة ، على الجانب السلبي كله.

المضخة من نوع القرص في صيانة صيانة واستبدال عمل تحمل على درجة معينة من الصعوبة ، وخاصة لاستخدام مضخة القرص واضعة مزدوجة الدفع ، عملية تعديل حمل تحمل تعديل الدقة صعبة للغاية. الفجوة كبيرة ، التيار مرتفع ؛ الفجوة صغيرة ، وتأثير ضعيف ، وعملية طويلة الأجل لا تنفذ صيانة منتظمة لمضخة القرص أمر خطير للغاية ، وقد تسببت في تشغيل النفط غير المحولة تدفق النفط غير طبيعي ، درجة حرارة الزيت ، غضب تدفق التتابع وغيرها الكثير مسائل. بالنسبة للعيوب الهيكلية الخاصة بالقرص لمشكلات حوادث المحولات واسعة النطاق ، يجب أن تتسبب في إبداء الاهتمام الكافي.

في الوقت الحاضر ، نظام التبريد رقاقة التبريد دعم حجم وسعة المحولات أكبر وأكبر. losedw5 حيث أن "نسبة حجم سطح" الرادياتير الجانبية تكون أكبر ، ويمكن تصميم منطقة التبريد الفعالة في "نسبة المساحة" التي تبرد ذاتيًا وتبريد الهواء "أصغر" ، مما يدعم المكونات المتناثرة لقدرة التبريد الذاتي. بعض المحولات ذات السعات أقل من 40MVA يمكنها حتى إلغاء التبريد بالهواء (ONAF) وتشغيلها من البرد (ONAN).

رقاقة المبرد ، مع ضياعها الخالي من الصيانة ، صغيرة ، منخفضة الضوضاء ، منخفضة التكلفة ومزايا أخرى ، مقارنة مع برودة النفط التقليدية القوية ومبردات النفط القوية لديها مزايا واضحة. ودعم قطع متفرقة من مضخة زيت المحولات ، يجب عليك أولا تلبية مقاومة النفط منخفضة ، وانخفاض رأس ، تدفق عالية من هذه الخصائص التشغيلية.

في الصين ، تكنولوجيا التشخيص خطأ مضخة المحولات الحالية هي أيضا بدائية جدا ، وتكنولوجيا الرصد في الوقت الحقيقي فشل المضخة أو فارغة. مضخة النفط التي تدير الدولة والمشكلة الخفية لا يمكن التنبؤ بها. مرة واحدة في فشل مضخة الزيت ، يجب على المضخة للخروج من تشغيل الحالة ، ثم في كثير من الأحيان بسبب فشل كهربائي والفشل الميكانيكية لخفض عدد كبير من الجسيمات المعدنية ، الكربيد ، الأسيتيلين ، الخ دخلت المحولات في الداخل.