فئات المنتجات

تشجيانغ أرج التكنولوجيا المساهمة المحدودة

الهاتف المحمول: 86-18257346462

هاتف: 86-576-83200088

البريد الإلكتروني: nick@erg.cn

جهات الاتصال: نك وو

إضافة: 135 هائيشا الطريق، شالو ديفيلوبمينتزوني الاقتصادية، سانمن مقاطعة تشجيانغ، P.R.China

المعلمات الفنية لمحول نوع الزيت
- Jun 25, 2018 -


المعلمات الفنية لمحول نوع الزيت


هناك متطلبات فنية مقابلة لأنواع مختلفة من المحولات ، والتي يمكن التعبير عنها بواسطة المعلمات التقنية المقابلة. بما أن المعلمات التقنية الرئيسية لمحولات الطاقة هي: الطاقة المقدرة ، نسبة الفولطية ، التردد المقنن ، درجة حرارة التشغيل وتصنيف الجهد ، ارتفاع درجة الحرارة ، تنظيم الجهد ، أداء العزل والأداء المقاوم للرطوبة ، التقنية الرئيسية لمتوسط محول التردد المنخفض أعلى المعايير هي: نسبة المحول ، استجابة التردد والتشوه اللاخطي ، التدريع المغناطيسي ، التدريع الكهروستاتيكي ، الكفاءة ، إلخ.


نسبة الجهد

عدد حلقات مجموعتي الخطوط في المحول هو N1 و N2 ، على التوالي. N1 أساسي و N2 ثانوي. على الملف الأساسي بالإضافة إلى جهد واحد ac ، وفي الملف الثانوي يمكن أن ينتج قوة كهرية حثية على كلا الطرفين. عندما تكون N2> N1 ، تكون القوة الدافعة الحثية أعلى من الفولتية الأساسية ، ويسمى المحول باسم المحول التصاعدي: عندما تكون N2 هناك العلاقات التالية بين الجهد الثانوي الأساسي وعدد الملف:

U1 / U2 = N1 N2

حيث تسمى n نسبة الجهد (نسبة عدد الملف). عندما يكون n أقل من 1 ، يكون N1> N2 و U1> U2 وهذا المحول محولًا تنازليًا. خلاف ذلك ، بل هو محول الداعم.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن نسبة I1 / I2 الحالية = N2 / N1

P1 الكهربائية = P2

ملاحظة: الصيغة المذكورة أعلاه لا تحتوي إلا إذا كان المحول المثالي يحتوي على ملف مساعد واحد فقط. عندما يكون هناك ملفان مساعدان ، P1 = P2 + P3 ، و u1 / n1 = U2 / N2 = u3 / n3 ، يتم حساب التيار باستخدام علاقة الطاقة الكهربائية ، وعندما يكون هناك أكثر من واحد ، وهكذا.


الكفاءة

عند القدرة المقدرة ، تدعى نسبة طاقة الخرج من المحول إلى القدرة المدخلة كفاءة المحول ، أي:

Eta = (P2 present (P1) x100٪

أين ، هي كفاءة المحولات. P1 هي طاقة الإدخال ، P2 هي طاقة الإخراج.

عندما تكون طاقة خرج المحول P2 مساوية لطاقة الإدخال P1 ، يكون معامل الكفاءة 100٪ ، ولن ينتج المحول أي خسارة. ولكن لا يوجد شيء مثل محول. عندما ينقل المحول الطاقة الكهربائية ، فإنه ينتج دائمًا خسارة ، والتي تشمل بشكل رئيسي فقدان النحاس وفقدان الحديد.

يشير فقدان النحاس إلى الخسارة الناتجة عن مقاومة الملف للمحول. عندما يتم تسخين التيار من خلال مقاومة الملف ، يتم تحويل جزء من الطاقة الكهربائية إلى طاقة حرارية وفقدانها. لأن الملف عادة ما يكون مصنوع من الأسلاك النحاسية مع العزل ، يسمى فقدان النحاس.

وتشمل خسائر الحديد المحول جانبين: الأول هو فقدان التخلف المغناطيسي ، عندما يكون التيار المتناوب من خلال المحول ، من خلال حجم ورقة فولاذ السيليكون المحول واتجاه خطوط الحقل المغنطيسي للتغير ، يجعل الاحتكاك الجزيئي الداخلي بين ألواح الصلب السليكونية ينبعث الحرارة ، وبالتالي خسارة جزء من الكهرباء ، وهذا هو خسائر التخلف. آخر هو خسارة التيار الدوامية ، عندما عمل المحولات ، لديها خطوط المجال المغناطيسي من خلال النواة ، في مستوى عمودي على خطوط الحقل المغناطيسي يمكن أن تنتج الحالية المستحثة ، بسبب الشكل الحالي تشكيل الدورة الدموية الدائرة المغلقة ، وإلى شكل حلزوني ، ما يسمى الدوامة الحالية. إن وجود تيار الدوامة يتسبب في تسخين الطاقة واستهلاك الطاقة ، وهو ما يسمى فقدان التيار الدوامي.

ترتبط كفاءة المحولات ارتباطًا وثيقًا بدرجة الطاقة الخاصة بالمحول. بشكل عام ، كلما كانت الطاقة أكبر ، كلما كانت طاقة الخسارة والمخرجات أصغر ، وكلما كانت الكفاءة أعلى. على العكس من ذلك ، انخفاض القوة ، وانخفاض الكفاءة.

تحديد المعلمة

وﺳﻮف ﻳﻨﺨﻔﺾ أو ﻳﺨﺘﻔﻲ ﻋﻼﻣﺔ اﻟﺘﺸﻐﻴﻞ ﻟﻠﺴﻠﻄﺔ اﻻﺳﻤﻴﺔ واﻟﻔﻮﻟﺖ واﻟﺠﻬﺪ واﻟﻤﻌﻠﻤﺎت اﻷﺧﺮى ﻟﻤﺤﻮل اﻟﻄﺎﻗﺔ أو ﺗﺨﺘﻔﻲ ﺑﻤﺮور اﻟﻮﻗﺖ. بعض المحولات التجارية ليس لديها أي معلمات على الإطلاق. هذا يسبب إزعاج كبير لاستخدامها. ما يلي هو طريقة تحديد معالم معلمات محول الطاقة غير المعلمة. هذه الطريقة هي أيضا ذات قيمة مرجعية لمحولات الطاقة.

1. التعرف على محول الطاقة

1) التعرف على الشكل: النوى الحديد من محولات الطاقة المشتركة هي على شكل E وشكل ج. محولات e-core هي بنية هيكل (غلاف لف الأساسية) ، مع صفائح فولاذ السيليكون عالية الجودة d41. D42 الأساسية ، والتي تستخدم على نطاق واسع. يتم إستخدام شريط الفولاذ المدلفن على البارد كجوهر للمحول الأساسي من النوع c ، مع تسرب مغنطيسي صغير وحجم صغير.

2) تحديد عدد المطاريف الرائدة من اللف: هناك نوعان من اللفة الشائعة في محولات الطاقة ، وهما اللفة الأولية والثانية ، بحيث توجد أربعة محطات طرفية. في بعض محولات الطاقة ، يتم عادةً إضافة طبقة درع بين اللفات الأولية والثانوية لمنع الضوضاء AC والتداخل الآخر. لذلك ، تكون محطات التوصيل لمحولات الطاقة على الأقل 4.

3) التعرف على طريقة التصفيح من ألواح الصلب السليكونية: يتم تقاطع صفائح الفولاذ السيليكونية لمحولات الطاقة من النوع e ، ولا يتم ترك فجوة هوائية بين القطعة الإلكترونية وقطعة i ، ويتم إغلاق كامل قلب الحديد بإحكام. هناك فجوة هوائية معينة بين الشريحة الإلكترونية وشريحة i من مدخلات ومخرجات الصوت ، وهي الطريقة الأكثر سهولة لتمييز مصدر الطاقة عن محول الصوت. أما بالنسبة للمحولات من النوع c ، فهي عادة محولات طاقة.

2. تقدير الطاقة

تعتمد قوة النقل لمحولات الطاقة على المواد ومنطقة المقطع العرضي من قلب الحديد. المنطقة المستعرضة ، سواء كانت بنية e-shell أو بنية e-core (بما في ذلك بنية c-core) ، تشير إلى منطقة مستطيلة المقطع (مستطيلة) من العمود الأساسي المغطى باللف. بعد قياس منطقة المقطع العرضي للقلب الحديدي S ، يمكنه الضغط على P = S2 / 1. تقدير القوة P للمحول. حيث S في cm2.

3. قياس الجهد لكل لفة

للاستفادة من محول طاقة غير مميز ، من الضروري تحديد اللف الأساسي وتمييز جهد الخرج في اللفة الثانوية.