فئات المنتجات

تشجيانغ أرج التكنولوجيا المساهمة المحدودة

الهاتف المحمول: 86-18257346462

هاتف: 86-576-83200088

البريد الإلكتروني: nick@erg.cn

جهات الاتصال: نك وو

إضافة: 135 هائيشا الطريق، شالو ديفيلوبمينتزوني الاقتصادية، سانمن مقاطعة تشجيانغ، P.R.China

مقدمة من محول- ERG
- Jun 23, 2018 -

مقدمة من محول- ERG

محتوى مجردة - محول في حياتنا اليومية هو أداة لا غنى عنها ، إذا كان في حياتنا الحقيقية دون محول ، عالمنا سوف تصبح مظلمة في الليل ، هو أن تفعل ما ورد أعلاه محول؟ اسمحوا لي أن أقدم لكم مقدمة بسيطة ، والمحولات هي استخدام مبدأ الحث الكهرومغناطيسي لتغيير التيار المتردد للجهاز ، والمكون الرئيسي هو الملف الرئيسي ، الملف الثانوي والجزء الأساسي (الأساسية) .المهام الرئيسية هي: تحويل الجهد ، التحويل الحالي ، تحويل المقاومة ، العزلة ، استقرار الجهد (محول التشبع المغناطيسي) ، الخ يمكن تقسيمها إلى الاستخدام: محولات التوزيع ، محولات الطاقة ، محولات مغلقة تماما ، محول مجتمعة ، محول نوع جاف ، محول مغمورة بالزيت ، محول أحادي الطور ، محول فرن كهربائي ، محول مقوم ، إلخ

                                            

                                                                                    مقدمة من المحولات

في المعدات الكهربائية والدوائر اللاسلكية ، يتم استخدام المحولات بشكل شائع كجهد الرفع ، مقاومة المعاوقة ، عزل الأمان ، إلخ. في المولد ، سواء كان ذلك من خلال الحركة في المجال المغناطيسي أو لفائف المجال المغناطيسي من خلال الملف الثابت ، كل ما يمكن أن يحقق جهدًا كهربائيًا في الملف ، الحالتين ، قيمة التدفق المغناطيسي لم تتغير ، ولكن الزمالة مع سلسلة لفائف هناك تغيير في عدد الفيض المغناطيسي ، وهذا هو مبدأ الحث المتبادل.المحول هو الجهاز الذي يستخدم الحث المتبادل الكهرومغناطيسي ل يتغير شكل الفولتية ، التيار والمقاومة.الشكل الأساسي للمحول يتكون من مجموعتين من اللف الجرح حول سلك ويدعى معاً معًا. عندما يكون التيار المتناوب (بتردد معروف) في مجموعة واحدة من اللولب ، إلى مجموعة أخرى في الملف مع نفس التردد من التيار المتردد ، والجهد المستحث يعتمد على اثنين من اقتران مغناطيسي لفائف ودرجة cross-linking.Generally ، فإن لفائف ج ويسمى اتصال مع التيار المتردد الملف الأساسي. يسمى الجهد عبر لفائف الجهد الأساسي. قد يكون الجهد الحث للملف الثانوي أكبر من أو أقل من الجهد الأساسي ، والذي يتم تحديده من خلال نسبة المنعطفات بين الملف الأساسي ولهذا السبب ، ينقسم المحول إلى نوعين: تعزيز المحولات والمحول التدريجي. معظم المحولات لديها نواة ثابتة ، يتم لفها بملف أساسي وثانوي. على أساس التوصيلية المغناطيسية العالية للحديد ، معظم ويقتصر التدفق المغناطيسي في القلب ، وبالتالي يمكن للملفين الحصول على درجة كبيرة من اقتران المغناطيسية. في بعض المحولات ، يتم دمج اللولب واللب بشكل وثيق ، ونسبة الجهد الثانوي إلى الجهد الثانوي هي نفسها تقريبا تتحول نسبة اللولب بين الاثنين. ولهذا السبب ، يمكن استخدام نسبة التحويل إلى الدوران للمحول كمؤشر مرجعي لزيادة أو نقصان المحول. لأن وظيفة التصعيد والتنحي أصبح محول واحد من نظام الطاقة الكهربائية الحديثة الزوائد الهامة ، وتحسين انتقال الجهد يجعل النقل لمسافات طويلة المزيد من القوة الاقتصادية ، كما هو الحال في المحولات التدريجية ، فإنه يجعل استخدام الطاقة أكثر تنوعا ، يمكن القول أنه لا يوجد محول ، لا يمكن للشركة تلبية الوضع الحالي لتطوير الصناعة الحديثة.

ويمكن تقسيم المحول وتجربته واستخدامه ، ويسمى اختبار المحولات ، على التوالي ، إلى محولات اختبار هوائية ، مغمورة بالزيت ، ومحللة جافة ، مثل محطات توليد الطاقة ، ومكتب تزويد الطاقة ، ووحدات البحث العلمي ، مثل الجماهير الواسعة من المستخدمين للقيام بالأعمال الأساسية معدات اختبار AC تحمل اختبار الجهد ، من خلال المكتب الوطني لمراقبة الجودة من المعايير ، وتستخدم لجميع أنواع المنتجات الكهربائية ، والمكونات الكهربائية ، ومواد العزل ، وما إلى ذلك ، واختبار قوة العزل تحت الجهد المحدد.

1. منع التحميل الزائد للمحول: إذا كان المحمل مفرطًا لفترة طويلة ، فسوف يتسبب في تسخين الملف ، والعزل التدريجي للشيخوخة ، مما يؤدي إلى قصر الدائرة القصيرة ، الدائرة القصيرة البينية ، الدائرة القصيرة للأرض وتحلل الزيت.

2. منع الشيخوخة والضرر من العزل الأساسي المحول: إن شيخوخة العزل الأساسي أو تلف غلاف التثبيت سيؤدي إلى توليد تيار كبير الدوامة ، مما يؤدي إلى تسخين النواة لفترة طويلة ويؤدي إلى الشيخوخة من العزل.

3. منع التلف العرضي للعزل أثناء الصيانة: عندما يقوم المحول بإصلاح محور الرفع ، عليه أن يلتفت لحماية الملف أو جلبة العزل. إذا كان هناك أي خدش أو ضرر ، فيجب معالجته على الفور.